هوكي لاند
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هوكي لاند

موقع خاص لـ هوكي لاند

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنابنت الشغاله

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همســ غلا ـــــة
مشرفة قسم روح الايمان
همســ غلا ـــــة

انثى عدد الرسائل : 15
في اي مدينة؟ : مكه المكرمة- الكعكيه
العمل : البنك الاهلي

أنابنت الشغاله Empty
مُساهمةموضوع: أنابنت الشغاله   أنابنت الشغاله Icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 12:48 am

أنا بنت الشغاله مالي ترحيب ههههههههههههههه صدق ماتستحون
أخــ العنقـود ــر
مشرفة قسم الخواطر
أخــ العنقـود ــر

انثى عدد الرسائل : 96
في اي مدينة؟ : جـــــــــدة

أنابنت الشغاله Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنابنت الشغاله   أنابنت الشغاله Icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 1:28 am

أنابنت الشغاله 0669

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بك نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره
ادريس البحر
مشرف القسم الرياضي

ذكر عدد الرسائل : 65
في اي مدينة؟ : jeddah
العمل : موظف حكومي

أنابنت الشغاله Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنابنت الشغاله   أنابنت الشغاله Icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 1:00 am

ليه بس ليه هذا الزعل كله والله ماني فاضي خميس وجمعة وسبت حتى هذا الرد شوفي متى اسوي قاعد وانا كاتب في دفتري الخاص لازم ارد وارحب واحيي اختى همسـ غـــــــلا ــة والله انك غالية عندنا ..

فأهلاً وسهلاً بك مشرفتنا وسمعنا اخبار حلوة عنك ان شاء الله تكون كلها في صالح المنتدى وترفع من قدره وهمتك طيب عن الزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ثاني هههههها ! Ok

لكن عذراً اختي هذا ليس موضع النصح لكن والله غضب قلبي وادمع - (لعاد تتعودي) هذه الكلمة التي ربما لا نلقي لها بالاً وهي قولك : "انا بنت الشغالة" حبي الشديد لأمي دفعني لكي اقول لك هذه الكلمات .. لا تفهميني غلط ان هذا عقوق في حق والدتك والله حتى وان كنت مازحة إحذري اخيتي وليحذر الجميع من شباب وصبايا "سئل ابن عباس عن البر بالوالدين فقال : البر كثير واشكاله وصفاته وامثاله كثيره اي لايمكن حصرها وسئل ايضاً عن العقوق للوادين فقال : إذا نفظ الولد ثوبه عن الغبار وجاء هذا الغبار على والده فهذا عقوق له" هذه الصورة بسيطة جداً ربما نفعلها نحن دون ان نشعر ولا بمجرد التفكير أن يكون قصدنا ابداً وبذلك نكون قد عققنا والدينا .. فالله الله في الوالدين أختي همسة غلا والله والله من حرقة قلبي على والدتك غفر الله لنا ولها كتبت هذا ..

أرجو ان لا أكون قد اطلت عليكِ أختي همسـ غــــلا ــة

طيب ممكن همسة في أذنيكي وليست واحدة حتى يسمع الجميع

فياحياً هــــــــــــــــــلا ....... ومسهلا بيك وبمغليكِ

جات متأخرة بس الظروف تحكم

أكررها في كل رد عفواً اختي آخــ العنقود ــر شكراً على كل ما تقديمينه في منتدانا الحبيب وقد جائتك شهادة صادقة من اختنا همســ غــــــــلا ـــة اجل انا اطلع بره خلاص ما أقدر الحق الركب ابداً وكمان جاتنا ما شاء الله واحدة محترفة اقصد (ه م س ة)
Embarassed

عدل سابقا من قبل ادريس البحر في الأحد أغسطس 10, 2008 12:51 pm عدل 1 مرات
أخــ العنقـود ــر
مشرفة قسم الخواطر
أخــ العنقـود ــر

انثى عدد الرسائل : 96
في اي مدينة؟ : جـــــــــدة

أنابنت الشغاله Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنابنت الشغاله   أنابنت الشغاله Icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 3:36 am

الصراحة كلماتك اخ ادريس رائعة عسى الله يجزيك عليها كل خير

اكيد ماكانت تقصد شيء مسئ لوالدتها بس اعتذر منها لاني تاخرت بالترحيب يمكن اخذت على خاطرها وقالت ها الكلمة Embarassed

بالنسبة لك اذا خايف على الركب يفوتك امسك اقرب حصان واجري علية الين توصل للركب والا ليش حصان تتعبو حرام اركب على ارديس البحر وسابقنا على البحر الاحمرخخخخخخخخخخخ
الله يعطيك العافية ويسعدك على ردوك Smile
ادريس البحر
مشرف القسم الرياضي

ذكر عدد الرسائل : 65
في اي مدينة؟ : jeddah
العمل : موظف حكومي

أنابنت الشغاله Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنابنت الشغاله   أنابنت الشغاله Icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 12:55 pm

اختي آخـــ العنقود ــر شكرا على مداخلتك والله أعلم انها مازحة وانا ذكرت ذلك لكن لا تعتذري لها نسأل الله أن يغفر لها ولنا ..

كلام ابن عباس واضح جداً لأنه قصد أن هذا الإبن أو البنت حتى وإن لم تقصد فهو من العقوق

أرجو ان تكون الصورة واضحة ..

والفائدة تعم الجميع ان شاء الله

أنابنت الشغاله
صفحة 1 من اصل 1